الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 03:54 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
فن وثقافة

دلال عبد العزيز تحتاج لزراعة رئة وأسرتها ترفض

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

لا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تشغل جمهورها ومحبيها وبخاصة بعد أن وصفها الإعلامي رامي رضوان بأنها صعبة ولا تشهد أي تحسن.

ووفقا لآخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز التي لا تزال تعاني من مضاعفات فيروس كورونا وتتلقى العلاج منذ ما يزيد على 3 أشهر فإنها تحتاج إلى عملية زراعة رئة ولكن أسرتها ترفض بشدة هذا الاقتراح لصعوبة العملية وخطورتها.

الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

ولا زالت دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها سمير غانم حتى الآن وتتخوف الأسرة بشدة من وصول هذا الخبر إليها وبالتالي قد تزداد حالتها الصحية سوءًا، ولذلك شددت الأسرة على الطاقم الطبي بعدم تداول أي أخبار أمامها، وكانت دلال قد تم نقلها مطلع هذا الأسبوع من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج به لمستشفى أفضل لحالتها.

ومؤخرا، كشف رامي رضوان من خلال برنامجه "مساء dmc" عن تطورات الحالة الصحية لدلال عبد العزيز مشيرا إلى أن الوضع الصحي ل صعب وليس سهلا، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يقول أن حالتها في تحسن لأن كل لحظة هناك مفاجأة.

يذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل الماضي، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج حتى الآن، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

هايبر وان عروض
دلال عبدالعزيز الفنانة دلال عبدالعزيز الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز رامي رضوان سمير غانم تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز