الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 04:58 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
رياضة

تعرف على ردة فعل الأهلي بعد بيان الزمالك

مصر وناسها

إتخذ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رد فعل ناري تجاه البيان الذي أصدره نادي الزمالك اليوم، بشأن الأحداث الأخيرة.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، 6 قرارات بعد اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب إثر الأحدات التي شهدتها الرياضة المصرية وحالة التراشق المتبادلة مع مجلس إدارة النادي الأهلي.

وجاءت القرارات كالتالي:

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعها الطارئ اليوم ما يلي:

1- تقديم شكوى إلى السيد المستشار النائب العام بشأن واقعة التجمهر على كوبري الجلاء، وما صاحبها من إساءة لنادي الزمالك ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

2- تقديم شكوى إلى اتحاد الكرة بشأن واقعة التجاوز الحادث من مدير الكرة في النادي الأهلي.

3- تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة النادي الأهلي ورئيس تحرير أحد البرامج ومقدم البرنامج بشأن الإساءة لنادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.

4- تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد موقع قناة النادي الأهلي والمواقع الإلكترونية التابعة له عما صدر منها من تجاوزات بحق نادي الزمالك.

5- تكليف المنظومة الإعلامية بتشكيل لجنة دائمة لتوثيق ورصد أي تجاوزات بحق نادي الزمالك، ومنتسبيه واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها على كافة الأصعدة.

6- تكليف الإدارة القانونية بالتنسيق مع المنظومة الإعلامية بتقديم كل سبل الدعم القانوني للإعلاميين الداعمين للنادي.

وعلم "موقع مصر وناسها" من مصدر خاص داخل القلعة الحمراء، أن هناك حالة من الاستياء الشديد داخل الإدارة بسبب البيان الغير مُبرر من القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"موقع مصر وناسها"، أن الأهلي سوف يلتزم الصمت بالوقت الحالي ولن يكون له ردة فعل حتى يرى ما ستؤول إليه الأمور.

من ناحية أخرى قررت قناة النادي الأهلي بالاتفاق مع شركة بريزنتيشن المسؤولة عن إدارتها، وبالاتفاق مع مقدمي البرامج، عدم الانجراف وراء البيان الأبيض.

كما شددت الشركة على عدم ذكر أي أندية أو أسماء بعينها داخل قناة الأهلي، من أجل العمل على وقف التعصب ونبذ الخلافات في الوقت الحالي.

097e5eabe633ca09ab3fe518deee939a.jpg
هايبر وان عروض
تعرف على ردة فعل الأهلي بعد بيان الزمالك