الجمعة 26 أبريل 2024 12:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    3 مشاكل متكررة تحاصر موسيماني داخل جدران الأهلي

    مصر وناسها

    تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق أسوان بنتيجة 3-1 على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز، ليرفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 58، بينما يصل رصيد أسوان إلى النقطة رقم 25، ليقترب المارد الأحمر من صدارة الدوري.

    وعقب هذه المواجهة هناك أمور فنية يحتاج الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لتسليط الضوء عليها خلال فترة توقف الدوري وقبل استكمال الموسم المحلي.

    -يعاني النادي الأهلي بشكل واضح في الدقائق الآخيرة من عمر المباريات، حيث يكون هناك حالة من التراخي والكسل من جانب بعض اللاعبين في المستطيل الأخضر، ويتسبب ذلك في تلقى مرمى الفريق إلى أهداف، حيث كان فريق أسوان قريب بشدة من تسجيل هدف التعادل في مرمى القلعة الحمراء في الدقائق الآخيرة رغم أفضلية المارد الأحمر خلال الـ90 دقيقة، ويحتاج الجهاز الفني للنادي الأهلي، لعلاج هذا اللغز سريعا.

    -رغم سخونة وصعوبة المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع نادي الزمالك، ولكن يبقى هناك حالة من الاستسهال لدى عناصر القلعة الحمراء في مباريات بطولة الدوري الممتاز، ويعتبر ذلك هو السبب الرئيسي في تراجع النتائج خلال بعض المباريات، وهذه الحالة تظهر في صفوف الفريق منذ فترة وتحديدا بعد النتائج المميزة التي قدمها المارد الأحمر في النسخة الآخيرة من دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بحصوله على اللقب.

    -المشكلة الثالثة التي يعتبر لديها تأثير كبير على الأداء غياب عناصر المنتخب الأوليمبي، وهو ما دفع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني للاتجاه نحو الاعتماد على عناصر لم تشارك منذ فترة طويلة في المباريات وربما تسبب ذلك بشكل واضح في التأثير على المستوى الفني للفريق في بعض المباريات خلال الفترة الماضية خاصة في ظل احتياج البدلاء لبعض الوقت لاستعادة لياقة وحساسية المباريات.

    32621f200e182463a53d6c0b7770e719.jpg
    3 مشاكل متكررة موسيماني داخل جدران الأهلي