الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 05:07 صـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات تعديل
غطاطي للإطارات
محافظات

أعضاء جدد ومزايا جديدة في انتخابات صندوق التأمين بجامعة المنيا

مصر وناسها

عقدت اليوم الجمعية العمومية لصندوق التأمين الخاص بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بجامعة المنيا برعاية الاستاذ الدكتور مصطفي عبد النبي رئيس جامعة المنيا، والاستاذ الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة الصندوق.
أسفرت الانتخابات اليوم عن فوز كل من د/أحمد علي حسن الطوخي بكلية الزراعة ب ٩٩٧ صوت وأ.م.د/هناء عبد الحميد محمد برعي بكلية التربيةب ٨٤٨ صوت عن أعضاء هيئة التدريس وفوز أ/سميرة سعد حبشي بإدارة الموارد البشرية ب ٣٨٥ صوت عن العاملين بالجامعة.
حيث قام الأستاذ الأستاذ الدكتور مصطفى عبد النبي بافتتاح جدول أعمال الصندوق، وقد رحب فى بداية كلمته بعمل الصندوق والقائمين عليه من المجهودات المبذولة والعمل التطوعى لتحسين أوضاع ومزايا الصندوق ، كما عرض سيادته خلال كلمته بعض مزايا الصندوق لهذا العام والتي جاء علي رأسها زيادة مكافأة نهاية الخدمة من ١٤٨ شهر إلى ١٥٥ شهر دون المساس بالحد الأقصى، كما أضاف سيادته أن جميع قرارات الصندوق مدروسة ومحسوبة لكي تصبح فى مصلحة أعضاء هيئة التدريس والعاملين علي السواء.
هذا وقد أكد الدكتور عصام فرحات علي ارتفاع إيرادات الصندوق إلى مايقرب من ١٥ مليون جنية الي جانب وصول الأصول المالية إلى مايقرب من ١٥٢ مليون جنية ، هذا ما يؤكد علي مميزات الصندوق والتي تصل لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ، وفى نهاية كلمته دعا جميع الموظفين للإدلاء بأصواتهم فى هذه الانتخابات متمنيا دوام التوفيق للجميع لخدمة مجتمع الجامعة علي السواء.
ووجه أ.د/ جمال خيري عضو مجلس إدارة الصندوق الشكر لكل من ساهم في إنجاح وتحقيق مزايا جديدة للصندوق متمنيا المزيد من النجاح في الفترة المقبلة تحت القيادة الرشيدة لمعالي الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة.

804ee0dd10a68b70550bcde0f20fd1ad.jpg
هايبر وان عروض
أعضاء جدد مزايا جديدة انتخابات صندوق التأمين جامعة المنيا