السبت 18 مايو 2024 10:35 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    طبيب يكشف حقيقة وفاة 4 أطباء شباب بالشرقية

    الطبيب المتوفي بالشرقية
    الطبيب المتوفي بالشرقية

    وفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ في الشرقية، شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية تداول صورًا لـ لوفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ في الشرقية، وسط حالة من الحزن الشديد بين النشطاء علي صفحات التواصل الإجتماعي خاصة في محافظة الشرقية ومشاركة الكثير من الصور للأطباء الشباب المتوفين ونعي أسر هؤلاء الأطباء وخلال السطور التالية نوضح لكم القصة الكاملة لوفاة 4 أطباء شباب بشكل مفاجئ في الشرقية ورد مديرية الصحة بمحافظة الشرقية حول الواقعة.

    وفاة 4 أطباء شباب بمحافظة الشرقية

    الطبيب المتوفي بالشرقية

    وتحولت مواقع التواصل الإجتماعي لسرادق عزاء في الأطباء المتوفين، حيث نشر المئات من الأطباء التدوينات والنعي عبر صفحاتهم في زملائهم الأطباء رحمة الله عليهم، ومطالبة الأصدقاء بالدعاء لهم بالمغفرة والعتق من النار.

    طبيب يكشف حقيقة وفاة 4 أطباء شباب بالشرقية

    وكشف الدكتور أحمد علي، إن زملاءه محمود سالم الغنيمي، نائب مدير مستشفى الزقازيق العام، توفي بشكل مفاجئ وهو نائم دون سابق إنذار، ومات الأطباء عاطف السيد، طبيب الرعاية الحرجة بمستشفى أبو حماد المركزي والدكتور أحمد محمد هشام، علاوة على طبيب رابع بمركز فاقوس، كان قد توفي على سريره قبل الاستيقاظ لصلاة الفجر، داعيًا المولي عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

    الطبيب المتوفي بالشرقية

    أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، بيانا أكدت خلاله عدم وجود شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية، متقدمة بخالص التعازي لأسر الاطباء المتوفين داعية المولي عزوجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

    تفاصيل وفاة 4 اطباء شباب بالشرقية مديرية الصحة بالشرقية تصدر بيان وفاة 4 أطباء شباب وفاة 4 اطباء شباب بشكل مفاجيء بالشرقية وفاة 4 اطباء في مصر