الجمعة 3 مايو 2024 02:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    وزير الرياضة: يوجه بنشر المسابقات الإلكترونية داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

    الاتحاد المصري للألعب الإلكترونية
    الاتحاد المصري للألعب الإلكترونية

    شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري للألعاب الالكترونية الذي اقيم بديوان الوزارة اليوم الثلاثاء لعرض خطة الربع الأخير من العام الجاري للاتحاد.

    حضر المؤتمر شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، وعدد من قيادات الوزارة وأعضاء الاتحاد، ومحمد يحيى عضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين، وعدد من الاعلاميين.

    تخلل المؤتمر تكريم فريق أنوبيس الحائز على البطولة العالمية الأخيرة بأسبانيا، وتكريم الفائزين في المهرجان الأول لكرة القدم الإلكترونية لشباب الصحفيين الذي نظمه الإتحاد بالتعاون مع نقابة الصحفيين.

    لفت وزير الشباب والرياضة إلى الحرص على مساندة ودعم الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية كونه يهتم برياضة ذات طابع خاص، والعمل على توفير كافة الإمكانيات، مطالباً بالتخطيط الأمثل نحو التوسع في انتشار الألعاب الإلكترونية، والمشاركة في المنافسات الدولية الكبرى .

    ووجه الوزير بإقامة مجموعة من مسابقات الألعاب الإلكترونية على مستوى مراكز الشباب في جميع المحافظات بالتعاون بين المعنيين بالوزارة والاتحاد المصري للألعاب الألكترونية، مشيراً إلى التنسيق مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص لرعاية مسابقات الاتحاد، والمشاركات الدولية المختلفة.

    من جانبه، قدم رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد، مشيراً إلى رؤية الاتحاد بالتوسع في نشر الألعاب الإلكترونية على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، وإقامة العديد من المسابقات الإلكترونية.

    كما عرض رئيس الاتحاد بعض البرامج التي سينفذها الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية خلال الشهور المقبلة من العام الجاري حيث من المقرر تنفيذ بطولة في كرة القدم مع الاتحاد الرياضي للجامعات، وإقامة مهرجانات إلكترونية داخل الأندية الرياضية سعيًا لنشر الألعاب الإلكترونية داخل الأندية.

    وزارة الشباب والرياضة أشرف صبحي مسابقة الألعاب الإلكترونية الاتحاد المصري عاجل مصروناسها