الأربعاء 8 مايو 2024 03:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك يواجه غزل المحلة بالدوري اليوم

    الزمالك ضد غزل المحلة
    الزمالك ضد غزل المحلة

    يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق غزل المحلة، اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

    موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

    تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

    يسعى لاعبوا القلعة البيضاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز للموسم الجاري، وذلك بعدما توقفت مباريات الأبيض لأكثر من شهر، حيث كانت آخر مباراة رسمية خاضها الفريق أمام مصر للمقاصة والتى جمعت بينهما يوم 28 يونيو الماضي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

    ترتيب جدول الدوري

    يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي تصدر جدول الترتيب بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، فيما خاض الأبيض 27 مباراة حقق خلالها الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في مباراتين، وهما نفس عدد مواجهات الأحمر حتى الآن في المسابقة المحلية، فيما سجل الأهلى 56 هدفًا واستقبل 22 هدفًا بينما سجل الزمالك 48 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

    فيما يتواجد فريق غزل المحلة بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 11 مباراة وهُزم في 9 لقاءات أخرى.

    الدوري المصري مباريات اليوم الزمالك غزل المحلة جدول ترتيب الدوري الأهلي الدوري الممتاز عاجل مصروناسها