الخميس 2 مايو 2024 04:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    وزير الرياضة يهنئ فريال عبدالعزيز بذهبية الكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020

    وزير الرياضة، د.أشرف صبحي
    وزير الرياضة، د.أشرف صبحي

    هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللاعبة فريال أشرف عبدالعزيز لاعبة المنتخب الوطني للكارتيه بعد فوزها في المباراة النهائية في منافسات الكاراتيه وزن أكثر من 61 كجم، والحصول علي الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الاوليمبية المقامة بطوكيو باليابان.

    قدم الوزير التهنئة للبعثة المصرية علي الميدالية التاريخية في رياضة الكاراتيه والظهور المميز للاعبي المنتخب للكاراتية طوال مشوارهم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وقدرتهم علي تحقيق ميدالية برونزية عن طريق جيانا فاروق، والذهبية عن طريق فريال عبد العزيز بخلاف ظهور باقي اللاعبين بمستوي مشرف في باقي المنافسات.

    وفازت اللاعبة المصرية فريال أشرف عبدالعزيز على منافساتها ارينا زاريتيتش من اذربيجان بنتيجة ٢-٠ في المباراة النهائية لتصبح أول سيدة مصرية تحقق ميدالية ذهبية في تاريخ الاوليمبياد.

    ويرتفع حصاد البعثة المصرية من الميداليات إلى ٦ ميداليات بواقع 4 ميداليات برونزية من خلال "هداية ملاك وسيف عيسي في التايكوندو، ومحمد كيشو في المصارعة، وجيانا فاروق في الكاراتيه"، وميدالية فضية للاعب احمد الجندي في الخماسي الحديث، وذهبية في الكاراتيه للاعبة فريال أشرف عبدالعزيز.

    أولمبياد طوكيو اليابان طوكيو 2020 وزارة الشباب والرياضة فريال عبدالعزيز عاجل مصروناسها