الجمعة 26 أبريل 2024 02:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    عاشا سويا ورحلا سويا...مني زكي تنعي دلال عبد العزيز

    سمير غانم ودلال عبد العزيز
    سمير غانم ودلال عبد العزيز

    نشرت الفنانة منى زكى، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، تنعى فيه الفنانة دلال عبد العزيز والتى وافتها المنية منذ قليل بعد صراع مع مرض كورونا.

    وقالت منى زكى: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحيل الفنانة دلال عبد العزيز خبر مؤلم وحزين لا يسعنا معه إلا الصبر والدعاء لها ولأسرتها ولنا جميعا.. خالص عزائي لدنيا وإيمي اسأل الله أن يرزقهم الصبر والثبات ويجعل جنة الفردوس مثوى والديهم... رحمة الله على الفنانة القديرة دلال عبد العزيز ورحمة الله على الفنان القدير سمير غانم، ربنا يجمعهم في جنة الفردوس.. عاشا سويا ورحلا سويا ... نسألكم الفاتحة والدعاء".

    وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام".

    وكتب حسن الرداد: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة.

    وفاة دلال عبد العزيز جنازة دلال عبد العزيز مني زكي