الجمعة 17 مايو 2024 06:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رشوان توفيق: وفاة «دلال» وجعت قلبي ورأيتها في المنام لابسه أخضر ووشها منور

    رشوان توفيق
    رشوان توفيق

    وأكد الفنان القدير رشوان توفيق أن خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بمثابة تلقي طعنة بالسكين في صدره: «أنا مش مصدق والله، لكن ماتغلاش على ربنا، إنسانة جميلة وصالحة، قلبي وجعني عليها كأني أخدت سكينة في صدري، ربنا يرفعها درجات عُليا».

    كما وصف الفنان القدير رشوان توفيق الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بـ«الصالحة العابدة والمتدينة»، مؤكدًا أنها كانت تنافسه في قراءة القرآن الكريم يوميًا.

    وسبق وأشار توفيق، في تصريحات على بعض المواقع إلى أنه سبق أن رأى دلال عبدالعزيز في رؤيا طيبة خلال نومه، وكانت ترتدي خلالها فستانًا أخضر «ووشها منوّر برحمة ربنا»، متابعًا: «وقتها اتصلت بالفنانة رجاء الجداوي، وحكيت لها عن الرؤية، لقيت دلال بتكلمني وحكيت لها، وسألتني: انت بتقرأ كام جزء في القرآن؟ وبدأت تدخل معايا في سباق الورد اليومي».

    واستطرد: «دلال عبدالعزيز كانت تتصل تطمئن عليّ، وتقول لي انت بتقرأ كام جزء في اليوم؟ أنا بأقرأ جزأين يوميًا من القرآن الكريم، ومش كده بس لأ دي كمان كانت بتقف عند كلمات معينة في القرآن وتعرف تفسيرها وتقول لي وتنبهني، وبقيت أعمل زيها وأركز في الآيات بتمعن، طول عمرها إنسانة متدينة ومُسبّحة وعابدة ومصلية، قلبي وجعني عليها، وإن شاء الله ربنا هيرفعها درجات عالية في السماء لنقائها وطيبتها».

    دلال عبدالعزيز

    رشوان توفيق: وفاة دلال عبدالعزيز وجعت قلبي

    واستطرد: كنت بسأل عن دلال عبدالعزيز من خلال بنتها دنيا، كلمتها وكانت بتقول لي بتتحسن ببطء، الحقيقة دلال إنسانة طيبة وعابدة وصالحة ومتدينة.

    وأضاف قائلاً:« سبحان الله شوفي دلال عبدالعزيز راحت لجوار ربها بعد شهور قليلة من وفاة زوجها سمير غانم، إيه علاقة الحب الروحية اللي كانت بينهم دي؟ في الجنة إن شاء الله، ربنا يصبّر البنتين إيمي ودنيا».

    رشوان توفيق دلال عبدالعزيز وفاة دلال عبدالعزيز جنازة دلال عبدالعزيز جنازة بنات دلال عبدالعزيز