الأربعاء 15 مايو 2024 04:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    عاجل.. بثلاثية نظيفة .. الزمالك يفوز علي الغزل في الدوري

    مصر وناسها

    أنتهى منذ قليل لقاء الزمالك وغزل المحلة فى الدوري الممتاز بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل صفر .

    اتسم الشوط الأول بالسرعة فى أداء الزمالك والسيطرة المحكمة على مجريات اللقاء .

    افتتح التهديف احمد سيد زيزو فى الدقيقة ٢٢ بركلة جزاء احتسبت التونسى سيف الدين الجزيرى تلاه فى الدقيقة ٣٨ الهدف الثانى للنجم سيف الجزيرة من عرضية تخترق دفاعات غزل المحلة ' ثم جاء الهدف الثالث للنجم المغربى اشرف بن شرقى بمتابعة نموزجية لعرضية زيزو تسفر عن الهدف الثالث للقلعة البيضاء .

    شوط أول ابيض فى غالب أحداثه ومجرياته وأداء ضعيف نسبيا من جانب زعيم الفلاحين نادى المحلة .

    صافرة نهاية الشوط الأول تنبيء عن اقتراب الزمالك من حصد الثلاث نقاط بشكل كبير ليصل للنقطة أربعة وستين يستعيد بها صدارة الدوري مؤقتآ .

    وفى الشوط الثانى يتراجع أداء الزمالك بشكل ملحوظ ويميل بشكل كبير للناحية الدفاعية فى محاوله منه للحفاظ على شباكه نظيفه وضمان بقاء الأسبقية له

    وفى المقابل بدأ غزل المحلة الشوط الثانى مهاحمآ واضاع أكثر من عرضية لم يتعامل معها بمثالية فى محاولة منه للرجوع لأجواء اللقاء ولكن باءت محاولاته بالفشل فى هز شباك الزمالك والعودة للمباراة من جديد

    عوده من جديد لأيمن حفني بعد غياب عن الفريق لأكثر من عامين ليشارك فى منتصف الشوط الثانى على حساب محمود عبدالرازق شيكابالا فى رساله من كارتيرون بمنح الثقه لأيمن حفنى ودخوله أجواء المباريات بين زملاؤه القدامي واستعادة ذكريات المهارات الفردية .

    الزمالك يستعيد السيطرة نسبيا فى الدقيقة الثالثة والسبعين بعدد من المحاولات من على الجانبين وتسديدات لاشرف بن شرقى ومهارات فرديه من ايمن حفني ورأسيات مروان حمدي وتسديده لاسلام جابر .

    يعود المحلة من جديد ليبادل الزمالك الهجمات والعرضيات والتسديدات فى رحلة العودة للقاء ولكن دون خطورة حقيقية على مرمي محمود جنش ..

    صافرة نهاية الشوط الثاني تعلن الزمالك فائزآ بالثلاث نقاط يعتلى بها صدارة الدورى الممتاز بأربع وستين نقطة فى رحلته نحو البحث عن اللقب .

    d843d6e0e28a8f23a852367ddd6b6521.jpg
    الزمالك غزل المحلة الدوري المصري