الخميس 16 مايو 2024 01:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سعر تذكرة حفل محمد رمضان 2021 في الساحل وكيفية الحجز عبر موقع تذكرتي

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    بدأت الجماهير تتسأل عقب إعلان الأسطورة لها عبر حسابه الرسمي علي موقع ” انستقرام “، لذا يود الجماهير معرفة سعر تذاكر حفلة محمد رمضان 2021 الصيفية، ومن المقرر أن تقام الحفلة في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي في أغسطس الجاري، تحت عنوان ” أقوي حفله في الساحل “، ويُمكن للجماهير حجز التذاكر إلكترونياً عبر موقع تذكرتي.

    سعر تذكرة حفل محمد رمضان

    تشمل الحفلة ثلاث فئات من التذاكر بأسعار متفاوتة ( 200 جنيه – 700 جنيه – 2000 جنيه )،وفي حالة رغبتك في الحجز يُمكن إتباع الخطوات التالية :

    • الدخول على موقع تذكرتي Tazkarti من هنا.
    • الضغط على كلمة مناسبات أخرى في الأيقونة الثالثة.
    • اختيار حفلة محمد رمضان.
    • اختيار فئة التذكرة التي تريد الحصول عليها.
    • تدخل بياناتك وتؤكد الدفع.

    وتم تحديد شروط لدخول الحفلة من قِبل الإدارة المُنظمة وهي ( لا يسمح باسترجاع التذاكر في حالة تأكيد الحجز – لا يسمح بدخول المأكولات و المشروبات – لا يسمح بالدخول بنفس التذكرة اكثر من مرة واحدة فقط ).

    موعد حفلة محمد رمضان

    تم تحديد موعد حفل محمد رمضان وتاريخها يوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، وسوف يتم فتح أبواب الدخول في تمام الساعة 4 مساءً، على أن يغلق الباب الساعة 8 مساءً، في حين يبدأ محمد رمضان الحفلة في تمام الساعة العاشرة مساءً يوم الجمعة، حيث يترقب الجماهير تلك الحفلة منذ شهور.

    جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي الساحل الشمالي موقع تذكرتي Tazkarti حفلة محمد رمضان شروط دخول حفلة محمد رمضان اقوي حفله في الساحل