الأربعاء 15 مايو 2024 08:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    «بناتها تعبانين»”.. طلب عاجل من الفنانين بخصوص جنازة دلال عبد العزيز

    جنازة دلال عبد العزيز
    جنازة دلال عبد العزيز

    طلب عدد من الفنانين ومن بينهم الفنان عمرو وهبة من كل مصوري جنازة دلال عبد العزيز ضرورة مراعاة مشاعر أسرتها وخاصة بناتها دنيا سمير غانم وكذلك إيمي سمير غانم، وهذا بعدما تقرر أن تقام صلاة الجنازة على روح الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

    طلب عاجل من الفنانين بخصوص جنازة دلال عبد العزيز

    وكان عمرو وهبة قد كتب رسالة طويلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موجهًا حديثه إلى كل الصحفيين والمصورين والحضور في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، وقال:

    أتمنى اللي حصل في جنازة أستاذ سمير غانم من تصوير وتدافع وحصريات ميحصلش النهاردة في جنازه أستاذة دلال، بناتهم وأسرتهم تعبانين ومرهقين ومقهورين وكل الناس عارفة فا مش لازم كمان صورهم وهم في الحالة دى تغرق الانترنت بعد صلاه الجنازة بخمس دقايق..محدش هيستفيد حاجه لما يصورهم وهما كده ومحدش هيستفاد حاجه لما يتفرج على صور حد زعلان..ساعدوهم يعدو الوقت الصعب ده عشان الصور دي هتعيش وهتفضل تفكرهم باليوم ده كل ما ينسو.

    جنازة دلال عبدالعزيز

    وبحسب المتوقع فإن جنازة الفنانة دلال عبد العزيز اليوم سوف تشهد حضور عدد كبير من الفنانين ومن أقاربها وخاصة بعدما اشتهرت الفنانة الراحلة بأنها “صاحبة واجب” وكانت تحرص على حضور كل جنازات أصدقائها وجنازات الوسط الفني.

    الجدير بالذكر بأن الفنانة دلال عبد العزيز كانت قد توفيت يوم الأمس داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة وذلك بعد صراع طويل مع المرض، بعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد قبل نحو 3 أشهر، ولكنها تماثلت للشفاء ومن ثم كانت تعاني من متلازمة ما بعد الكورونا، بحسب التقارير الطبية.

    جنازة دلال عبد العزيز الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز جنازة الفنانة دلال عبد العزيز عمرو وهبة دينا سمير غانم ايمي سمير غانم تشيع جثمان دلال عبدالعزيز