الأربعاء 15 مايو 2024 02:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    البدري يضم 28 لاعباً لمعسكر المنتخب استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون

    حسام البدري
    حسام البدري

    استقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على ضم 28 لاعبا لمعسكر المنتخب الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري حتى 7 سبتمبر المقبل، ويتخلله مباراتان أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

    ويأتي قرارالمدير الفني بإختيار 28 لاعباً للمباراتين تحسبا لوقوع أي إصابات بين اللاعبين قبل خوض المباراتين، في ظل حالة الإجهاد التي تسيطر على اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري المتبقية.

    واستقر حسام البدري على ضم عدد من لاعبى المنتخب الأوليمبي لقائمة الفراعنة لمباراتي أنجولا والجابون، واتفق الجهاز الفني للمنتخب على الاستعانة بـ5 لاعبين وهم: أكرم توفيق وأحمد فتوح وأحمد ياسر ريان بجانب الثنائي رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفراعنة، حيث يعاني المنتخب من نقص المراكز ويعول البدري وجهازه على هؤلاء اللاعبين لسد الثغرات.

    ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق في سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب في المجموعة السادسة مع كلا من منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

    يذكر أن 40 منتخبا يشارك في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات فقط للمشاركة في المحفل العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

    منتخب مصر تصفيات كأس العالم حسام البدري قائمة منتخب مصر مباريات اليوم عاجل مصروناسها