الجمعة 10 مايو 2024 12:44 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إنبي يواجه سموحة الليلة بحثا عن المربع الذهبي بالدوري

    فريق انبي
    فريق انبي

    يلتقي فريق انبي نظيره فريق سموحة، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    وطالب حلمي طولان المدير الفني لإنبي لاعبيه بحصد النقاط الثلاث الليلة لإكتساب دفعة معنوية وإقتحام المربع الذهبي للمسابقة وخوض المباريات المتبقية بالدوري بلغة لقاءات الكئوس التي لاتقبل القسمة على اثنين لتحقيق أهداف النادي البترولي.

    على الجانب الآخر، طالب أحمد سامي المدير الفني لسموحة لاعبيه بضرورة ختام الدوري الممتاز بصورة قوية وإنهاء البطولة المحلية في مركز يليق بنادي سموحة وما قدمه الفريق على مدار الموسم وهو ما يأتي بالتركيز في اللقاءات الست المتبقية وهي بالترتيب أمام إنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان ومصر المقاصة.

    وأكد أحمد سامي للاعبي سموحة أن الجميع مطالب بالتركيز، خاصة أن الفريق سيخوض لقاءاته الست المتبقية في حدود 17 يوماً وهو ما يعرض اللاعبين للإجهاد وبالتالي سيكون أي لاعب مرشح للمشاركة بسبب ظروف الإصابات والإيقاف.

    جدير بالذكر أن إنبي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 31 هدف وتلقت شباكه 30 هدف.

    بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

    الدوري المصري الممتاز مباريات اليوم سموحة وانبي جدول ترتيب الدوري حلمي طولان سموحة انبي مصروناسها