الخميس 16 مايو 2024 10:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    غزل المحلة يواجه الغزلان اليوم بالدوري للملمة جراحهما

    فريق غزل المحلة
    فريق غزل المحلة

    يستضيف نادي غزل المحلة نظيره فري وادي دجلة، مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زعيم الفلاحين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة فيما خسر غزلان دجلة من الاهلى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالمسابقة.

    وطالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات للوصول لنقطة الأمان بالبقاء في الدوري الممتاز وبداية خطة تحسين وضع الفلاحين بجدول المسابقة في الأسابيع المتبقية للمسابقة.

    فيما طالب عبدالباقي جمال المدير الفني لوادي دجلة لاعبيه بالتمسك بالأمل الأخير للبقاء بين الكبار عن طريق الفوز بالمباريات المتبقية في المسابقة وخوضها بلغة مباريات الكئوس للهروب من الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق منذ بداية الموسم.

    جدير بالذكر أن غزل المحلة يتواجد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

    بينما يتواجد وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً.

    الدوري المصري مباريات اليوم غزل المحلة وادي دجلة جدول ترتيب الدوري عاجل مصروناسها