الإثنين 6 مايو 2024 03:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شقيق ياسمين عبد العزيز يطالب بالدعاء لـ «وائل الإبراشي»

    وائل الإبراشي
    وائل الإبراشي

    طالب وائل عبد العزيز جمهوره ومتابعيه بالدعاء للإعلامى وائل الإبراشى بالشفاء العاجل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

    وكتب الفنان وائل عبد العزيز قائلاً:" ياريت ندعي للأستاذ وائل الإبراشي يا جماعه في صراع مع كورونا من ٣ شهور .. الراجل ده وقف جنبي وجنب ناس كتير في أزماتها وبكنله كل خير .. يارب يقوم بالسلامه .

    اقرأ أيضاً

    تصدر الإعلامي وائل الإبراشي، مؤشرات محركات البحث على موقع جوجل ,وبدأ الآلاف من جمهور الإعلامي وائل الإبراشي في البحث عن آخر تطورات حالته الصحية.

    كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي الذي أصيب منذ أشهر بفيروس كورونا، ولم يتماثل للشفاء من مضاعفاته حتى الآن.

    وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» على شاشة «dmc»، مساء الأحد، إن الإبراشي لم يسترد حتى الآن حالته الطبيعية، موضحًا أنه لا يزال يعاني من مشكلات بالرئتين.

    وتابع : «حالة وائل الإبراشي تتحسن، ونتمنى أن تكون الحالة أفضل في الأيام المقبلة».

    واضاف تاج الدين إلى أن التليفات في الرئتين الناتجة عن الالتهابات الرئوية تحدث مع فيروسات كثيرة وليس كورونا فقط، غير أنه أوضح أن الظاهرة مرصودة حاليًّا نظرًا لوجود جائحة كورونا.

    آخر التطورات الصحية للإعلامي وائل الإبراشي وائل الإبراشي شقيق ياسمين عبد العزيز وائل عبد العزيز