الثلاثاء 7 مايو 2024 03:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الاتحاد الافريقي يعفي المصري من المشاركة في الدور التمهيدي الأول للكونفدرالية

    المصري البورسعيدي
    المصري البورسعيدي

    تجري اليوم الجمعة قرعة الدور التمهيدي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد 2021 – 2022، والتي ستقام في القاهرة، بدون أي حضور، سواء لممثلي الأندية المشاركة أو الإعلام، وفقا للإجراءات الاحترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعفاء النادي المصري من المشاركة في الدور التمهيدي الأول للنسخة التاسعة عشرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، على أن يشارك من الدور التمهيدي الثاني مباشرة.

    وأعلن الكاف أنه سيسمح لأفضل 12 اتحادًا وطنيًا في تصنيفه بإشراك فريقين في مسابقتيه المخصصتين للأندية، بينما تشارك الاتحادات ذات التصنيف الأقل بفريق واحد في كل مسابقة.

    وتشمل قائمة الاتحادات التي من المقرر أن تمثل بفريقين في بطولتي الكاف كلا من جنوب أفريقيا، والجزائر، وأنجولا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، ومصر، وغينيا، والمغرب، ونيجيريا، والسودان، وتنزانيا، وتونس، وزامبيا.

    وكشفت تقارير صحفية أن هناك 10 فرق لن تخوض غمار الدور التمهيدي وهي: الأهلي و الزمالك من مصر، الترجى والنجم الساحلي من تونس، الوداد و الرجاء من المغرب، مازيمبي الكونغولي، صن داونز الجنوب أفريقي، حوريا كوناكري الغيني بجانب سيمبا التنزاني.

    الاتحاد الافريقي كاف كأس الكونفدرالية المصري البورسعيدي الأهلي الزمالك بيراميدز مباريات اليوم عاجل مصروناسها