الأحد 5 مايو 2024 09:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التحفظ على 2 من مالكي مصنع مواد زيتية شهد مصرع 5 أشخاص داخل غلاية زيوت بكرداسة

    قوة أمنية - أرشيفية
    قوة أمنية - أرشيفية

    تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث 5 أشخاص لقوا مصرعهم، نيتجة سقوطهم في غلاية تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت داخل مصنع في كرداسة، وجاري مناظرة الجثث تمهيدا لنقلهم للمشرحة.

    وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على 2 من مالكي المصنع الذي شهد مصرع 5 اشخاص عقب سقوطهم داخل غلاية زيوت خلاص صيانتها، للتحقيق معهما، واستجوابهما لكشف ملابسات الحادث، خاصة بعد أن أشارت التحريات إلى أن المصنع بدون ترخيص.

    وأشارت التحريات إلى أن الضحايا بينهم أحد الشركاء في ملكية المصنع، ونجل شريك آخر، ويفحص رجال المباحث التراخيص الخاصة بالمصنع، لبيان كونه مرخص من عدمه، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مالكيه، حيث يتم استجوابهم، لكشف ملابسات الحادث.

    وكشفت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبدالكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن الضحايا يعملون بالمصنع خلال صيانتهم الغلاية الخاصة بالزيوت، اختل توازنهم واحدا تلو الآخر، حيث حاول كل منهم إنقاذ الآخر، إلا أنهم سقطوا جميعا في الغلاية التي يبلغ طولها ما يقرب من 5 أمتار.

    تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، بلاغا يفيد مصرع 5 أشخاص، نتيجة سقوطهم داخل غلاية في مصنع، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم الاستعانة برجال الحماية المدنية واستخراج جثث الضحايا من الغلاية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

    مصرع 5 عمال مصنع كرداسة حادث مصنع كرداسة امن الجيزة