الأربعاء 1 مايو 2024 02:48 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    عاجل| سقوط سيارة في النيل و بها الأب و أبنه

    غرق سيارة في النيل
    غرق سيارة في النيل

    تفاصيل الحادث

    بعد الحادث الذي الأليم الذي حصل في نهر النيل و هو سقوط سيارة نقل في النيل لقي السائق مصرعه وعرفنا مصير ابنه الأن، تم إنقاذ ابنه بعد سقوط السيارة النقل في نهر النيل بمنطقة الصف، كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة غرق سائق، حيث تبين أن الضحية اعتاد نقل سيارته "ربع نقل" بواسطة المعدية الخاصة بنقل المواطنين والسيارات بمنطقة المتانيا بالصف.

    أضافت التحريات

    أنه خلال تواجده بمقعد القيادة، وجلوس ابنه بصندوق السيارة، وفور تحرك المعدية للوصول للجانب الآخر من النهر، تحركت السيارة لعدم وجود مانع أو سور حديدي للمعدية، ما أسفر عن سقوطها بالمياه، وتمكن عدد من المواطنين من إنقاذ الابن، بينما غرق والده، واختفت جثته بالمياه واستعان رجال المباحث برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثة، وجاري توسعة عمليات البحث للعثور عليها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

    وتلقى مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بنهر النيل، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الشخص الذي تعرض للغرق يدعى "م. أ"، مقيم بإحدى القرى التابعة لمركز الصف.

    تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري، وجاري تكثيف الجهود وتوسعة عمليات البحث، لانتشال جثة الضحية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

    غرق سيارة غرق سيارة في النيل حوادث اليوم النيل مديرية امن الجيزة