الجمعة 10 مايو 2024 04:26 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الرئيس السيسي: كان مستنينا خراب كتير وبفضل ربنا ما حصلش ده

    الرئيس السيسى
    الرئيس السيسى

    قال الرئيس عبدالفتاح السيسى: إن الذين قاتلوا الدولة خلال السنوات الماضية لم يدركوا أن فكرهم سيدمر الدولة وخرابها وأنهم أداة لذلك، كان مستنينا خراب كبير لكن بفضل ربنا ده ما حصلش، لأنكم انتوا اللى وقفتوا للمخطط ده، الدولة المصرية كانت يجب أن تكون فى منطقة أخرى من التطوير، مبينا: "كنا المفروض نبقى فى حال تانى خالص، والبلد دى كانت لازم تبقى فى منطقة تانية خالص، وأنا لما أقول شوفوا الآخرين مش بدلل على كلامى، لا بدلل على فضل ربنا علينا".

    وأضاف: هنبذل جهدا أكبر من كده، وبكم سنحقق الكثير،.وفتح الرئيس الباب للاستماع إلى أسئلة الحضور، وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسى عددا من النماذج المشاركة فى المشروعات القومية للإسكان.

    وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم افتتاح عدد من المشروعات السكنية المتنوعة، وذلك عبر الفيديو كونفرانس من داخل مدينة بدر.

    وأضاف الرئيس خلال إفطار الأسرة المصرية على هامش افتتاح مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر: كانت المرأة المصرية حاضرة بتضحياتها، وهذا لا يغضب أحدا، فالمرأة كانت فى البيت وسندا للدولة، ولما طلبت من الناس تنزل تفوضنى لمحاربة الإرهاب كان فى رمضان وكانت هى المرأة التى جمعت الشعب، والشعب المصرى كان سبب التغيير.

    الرئيس السيسى افطار الاسرة المصرية اخبار مصر مصر