الإثنين 29 أبريل 2024 11:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «صديق الغدر» مفاجأة في هتك عرض طفلة البامبرز بالهرم

    طفلة رضيعة
    طفلة رضيعة

    كشف المسئول عن اتحاد الملاك بالعمارة والمقيم بها، إن والد الطفلة المجني عليها جاء للعمل في العمارة من حوالي شهرين، وكان الجميع يشهد له بدماثة الخلق وحسن السمعة، ومنذ فترة سافر لرؤية أسرته، وعاد ومعه صديقه المتهم لكي يعمل معه نظرًا لعدم توافر عمل في المنطقة التي يقطنون بها، وفي أحد الأيام طلب أحد سكان العمارة من البواب والد الطفلة المجني عليها أن يصطحب أحد الأفراد إلى سطح العمارة لتوصيل تليفون أرضي لشقته.

    وقال بالفعل والد الطفلة اللي هو البواب أخد الراجل وطلع معاه للسطح، فالبنت الصغيرة عيطت علشان باباها كان طالع فصاحبه أخدها من والدتها وطلع معاهم، لكن وهما نازلين المتهم أخر خطوته عنهم، وأخذ الطفلة لإحدى الشقق غير المسكونة وهتك عرضها، وفي النهاية بعد ما عمل عملته نزل سلمها لوالدتها ودخل ينام».

    وتابع أن الطفلة لم تكف عن الصراخ، فأخذت والدتها تفتش فيها لتبحث عن ما يؤلمها، فوجدت أن الطفلة المجني عليها تنزف، واكتشفوا أن مرتكب الواقعة هو صديق والدها، على الفور جرى إبلاغ قسم الشرطة، التي اصطحب المتهم واعترف تفصيليا بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجارٍ اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، إذ أمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات، كما جدد قاضي المعارضات حبسه، وشملت قرارات النيابة على إحالة طفلة البامبرز للطب الشرعي.

    تفاصيل هتك عرض طفلة

    بعد مكوث شهرين فقط في القاهرة والعمل بوابًا، سافر والد الطفلة المجني عليها إلى الفيوم لزيارة أهله، وتقابل مع صديقه العاطل عن العمل والمتعثر ماديًا بسبب سوء الأحوال فعرض عليه أن يأتي معه للقاهرة وسيوفر له فرصة عمل، فوافق على ذلك، استمر حوالي أسبوعين في العمل معه في نفس العمارة، إلى أن حدثت الفاجعة وهي الغدر بصديقه وأخذ طفلته إلى إحدى الشقق غير المأهولة للسكان وهتك عرضها.

    وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الشاب المتهم عمره 19 سنة، اعتدى على الطفلة وأصابها بإصابات بالغة أدت لتعرضها لنزيف، وبحسب التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الهرم، تبين أن الرضيعة تعرضت لتهتك في منطقة حساسة نتيجة الاعتداء عليها.

    اعترافات المتهم

    وقال المتهم أمام المباحث، إنه كان بصحبة والد الطفلة لمساعدته في تنظيف سطح المنزل بالهرم، وعندما بدأت الطفلة في البكاء طلب منه والدها أن يحملها ويعطيها لوالدتها، وأثناء نزول الشاب بالطفلة على سلالم العقار قام بهتك عرضها.

    وقالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة بصدد اتخاذ قرارًا بإحالة الرضيعة إلى مصلحة الطبي الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها بجانب تقرير الكشف الطبي الذي أثبت الجريمة.

    هتك عرض طفلة طفلة طفلة البامبرز حوادث الهرم صديق الغدر هتك عرض