الإثنين 6 مايو 2024 10:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    السيسي: يطمئن طلاب الثانوية العامة الحاصلين على 90 %

    الرئيس عبدالفتاح السيسي
    الرئيس عبدالفتاح السيسي

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الامتحانات والإجراءات التي تم تنفيذها لم يتم تنفيذها ضد أبنائنا الطلاب، لافتًا إلى أننا منذ 50 عاما لم نتغير وأصبحنا أسرى لهذا الواقع والناس تخشى التغيير.

    وأضاف السيسي في كلمته خلال تكريم العناصر التي شاركت في مشروع الإسكان القومي،أطمئن الأسر المصرية أننا حرصنا أن يكون التطوير لتحسين العملية التعليمية وليس لهدم مستقبل أبنائنا.

    وقال "إن التطوير يهدف إلى تحسين العملية التعليمية وليس هدم مستقبل أبناء وهتشوفوا دا، حتى لو انخفضت المجاميع هتدخل الكليات بأعلى مجموع".

    وأضاف: المشكلة اننا قعدنا 50 سنة ما نتغيرش وبقينا أسرى الواقع اللى ما بيتغيرش لازم تكون متأكد انه ما بيتغيرش إلا لأجل المصلحة، إحنا حرصنا أن يكون التطوير لتحسين العملية التعليمية وليس لهدم مستقبل أبنائنا، حتى لو المجاميع انخفضت، يعني ممكن محدش يجيب 99%، هتجيب 90% هنخش طب برضو.

    وتشهد مدينة بدر، تنفيذ أول مشروع سكني لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تقع علي بعد 10 دقائق فقط من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، والمقرر تسليمها لموظفي الوزارات التي وقع عليهم الاختيار كمرحلة أولي للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة.

    الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس السيسي نتيجة الثانوية العامة طلاب نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2021 مدينة بدر