الجمعة 10 مايو 2024 03:12 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الصور الأولى لعلي ربيع وزوجته من عقد قرانهما...الجمهور:طليقته أحلي منها

    علي ربيع وزوجته
    علي ربيع وزوجته

    تداول نشطاء عبر السوشيال ميديا صور على من حفل زفاف نجم مسرح مسرح على فتاة من خارج الوسط الفني، والتي كان عقد قرانه عليها في سرية تامة ، أقامه في يوم جنازة ودفن الفنانة دلال عبد العزيز ، لذا أقامه في سرية تامة .

    أن الفنان علي ربيع، احتفل بحفل زفافه يوم جنازة دلال عبد العزيز ؛ على فتاة من خارج الوسط الفني،وتكتم علي ربيع، على إعلان الزفاف لسببين؛ أولهما وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وخوفه من التعرض للانتقادات، والثاني أن هذا الزواج هو الثاني لربيع ؛ حيث تزوج من قبل أم بنته ندى محمود ونشبت بينهما مشاكل في الفترة الأخيرة.

    يذكر أن علي ربيع، يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان «زومبي» ومن المقرر أن ينطلق تصويره خلال أسبوعين، وهو من إخراج عمرو صلاح، وتأليف أمين جمال، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم أشرف عبد الباقى، والفنانة شيماء سيف والفنان كريم عفيفي وهاجر أحمد.

    وكانت آخر أعمال على ربيع السينمائية فيلم «الخطة العايمة» للمخرج معتز التونى وشارك فيه عدد من النجوم مثل محمد عبدالرحمن، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبدالله، وبيومى فؤاد.

    وكان قد شارك ربيع في سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل «أحسن أب»، وهو ينتمى لنوعية الـ15 حلقة، من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى، وهو بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعي.

    3b08e18c55e9ace51849e649819a11c6.jpg
    a8fdd0d16a5094043813c4dd5045f9c2.jpg
    علي ربيع علي ربيع وزوجته زفاف علي ربيع الصور الأولي لزفاف علي ربيع نجم مسرح مصر مسرح مصر