الثلاثاء 14 مايو 2024 04:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تصريح مثير من “سمير عثمان” بشأن صحة هدف الأهلي الملغي في شباك الطلائع

    سمير عثمان
    سمير عثمان

    تصريح مثير من “سمير عثمان” بشأن صحة هدف الأهلي الملغي في شباك الطلائع صحة الكرة التي يعتقد البعض بأنها قد تجاوزت خط المرمى خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ولكن حكم المباراة “إبراهيم نور الدين” قد رفض حساب تلك الكرة كهدف للنادي الأهلي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

    حكم الفار

    وأوضح “سمير عثمان” في تصريحاته بأن اللقطة كانت صعبة على الحكم وعلى حكم الفار VAR وذلك بسبب تصوير اللقطة بطريقة غير مناسبة على الإطلاق، وهو الأمر الذي جعل اللقطة تثير حالة من الجدل بين الجمهور سواء من قبل النادي الأهلي أو الطرف المنافس على بطولة الدوري نادي الزمالك.

    ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد فقد نقطتين في غاية الأهمية أمام طلائع الجيش، ليجعل الزمالك ينفرد بصدارة بطولة الدوري وحيدًا بفارق 4 نقاط وذلك بعد فوزه على حساب نادي وادي دجلة.

    الحكم الدولي

    وأشار الحكم الدولي السابق في تصريحاته إلى كون الكرة المشكوك فيها لم تعبر خط المرمى بكامل محيطها وهيئتها وهو الأمر الذي يعني بأنها “ليس هدف”، مشيرًا إلى كون حكم المباراة وكذلك حكام الفار قد قاموا بمجهود جبار حتى يتمكنوا من حسم أمر تلك اللقطة وذلك على الرغم من ضعف الإمكانيات وقلة جودة التصوير.

    بطولة الدوري النادي الأهلي حكم المباراة طلائع الجيش حكم الفار VAR بطولة الدوري نادي الزمالك