الإثنين 6 مايو 2024 10:51 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    حركة تغييرات روؤساء شركات المياه والصرف الشهر المقبل

    د عاصم الجزار
    د عاصم الجزار

    أكد مصدر مسؤول بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إجراء حركة تغييرات موسعة بين روؤساء شركات مياة الشرب والصرف الصحي التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي الشهرالمقبل «سبتمبر»، بعد انتهاء الأجهزة الرقابية من فحص ملفات الأسماء الجديدة المرشحة لتولي المناصب القيادية بالشركات لاستكمال المشروعات الكبرى التي تنفذها الوزارة والشركة القابضة لرفع مستوى الخدمة بشكل يرضي المواطنين.

    إجراء 4 تعيينات لروؤساء شركات بعد القبض على 2 ووفاة 2

    وكانت الشركة القابضه لمياة الشرب والصرف الصحي، أجرت حركة تعيينات محدودة في 4 شركات مؤخرا، بعد إلقاء هيئة الرقابة الإدارية القبض على 2 من روؤساء الشركات بمحافظات الدلتا، الأول لاتهامه بالحصول على مبلغ 3 ملايين جنيه على سبيل الرشوة من إحدى شركات القطاع الخاص، مقابل استغلال سلطات وظيفته في إسناد واستلام أعمال بالمحافظة، والثاني تم إلقاء القبض عليه من داخل مكتبه لاتهامه في مخالفات مالية، مع عرضه على نيابة الأموال العامة للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

    ولقت المصدر إلى أن حالتي التعيين الأخرتين الذي تم إجرائهما كانت بسبب وفاة 2 من روؤساء الشركات الأول بمحافظات الوجة البحري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، والثاني في إحدى شركات الصعيد بعد توليه المسئولية لمدة 5 سنوات متأثرًا بإصابته في حادث مروري.

    إجراء حركة تنقلات شاملة لجميع رؤساء الشركات التابعة بشكل دوري

    وأكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، أنه سيتم إجراء حركة تنقلات شاملة لجميع رؤساء الشركات التابعة بشكل دوري وتعيين نائبين لكل رئيس شركة وتحديد اختصاصات ومسئوليات كل منهما، لافتا إلى أنه يتم تقييم أداء جميع القيادات بشكل مستمر لما فيه مصلحة العمل وتنفيذ خطط الوزارة التنموية وخدمة المواطنين.

    اقرأ أيضاً

    مياة الشرب تعيينات شركات مياة الشرب تغييرات روؤساء شركات المياة المناصب القيادية تمكين الكفاءات خدمة المواطنين هيئه الرقابه الادارية وزارة الاسكان