الخميس 16 مايو 2024 12:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يفوز بأربعة أهداف في أمام المصري البورسعيدي في الدوري

    مصر وناسها

    تمكن نادي الأهلي من تحقيق الفوز أمام نادي المصري البورسعيدي تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

    وحقق النادي الأهلي الفوز بأربعة أهداف لهدفين أمام المصري البورسعيدي، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد الإسكندرية لحساب فعاليات المرحلة الثانية والثلاثين من البطولة.

    أحرز صلاح محسن نجم الأهلي، الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.

    وتمكن النجم عمر كمال نجم نادي المصري البورسعيدي، من تسجيل هدف التعادل لمصلحة فريقه أمام الأهلي، عند الدقيقة 29 من زمن شوط اللقاء الأول، بعدما مر من دفاع الأحمر وصوب كرة بمنتهي القوة داخل مرمي الشناوي ليعلن عن هدف التعادل.

    وبعدها أحرز طاهر محمد طاهر نجم هجوم الأهلي، الهدف الثاني ليعطي الأفضلية لناديه، عند9الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

    وعاد أحمد رفعت نجم النادي المصري البورسعيدي، وأحرز هدف التعادل لمصلحة فريقه من ضربة جزاء حصل عليها عمر كمال عند الدقيقة 39 ليحرزها بشباك الشناوي.

    وعند الدقيقة 47 من شوط المباراة الأول، يتمكن حسين الشحات وبعدما مر من الجانب الأيمن واخترق الدفاعات ليضعها بالمرمي.

    ثم احرز محمود عبدالمنعم كهربا نجم نادي الأهلي، هدف فريقه الرابع بعدما أن تمكن من استغلال لعبة مميزة من حسين الشحات عندالدقيقة 80 من اللقاء.

    الجدير بالذكر أنه بهذا الفوز، يصل النادي الأهلي برصيد نقاطه إلى 72 نقطة محتلا المرتبة الثانية متخلف ب 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، والذي تمكن من تحقيق الإنتصار أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في نفس الوقت.

    5d52692c313130451e9c62815d26d69f.jpg
    الأهلي المصري البورسعيدي الدوري