الجمعة 3 مايو 2024 10:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مفاوضات إيجابية بين محمد صلاح وليفربول لتمديد التعاقد

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن إيجابية المفاوضات الأولية بين نادي ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، من أجل تمديد تعاقده مع الريدز، حيث ينتهي تعاقد الفرعون مع الريدز الحالي في صيف 2023.

    ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن أول اتصال حدث بين ليفربول ومحمد صلاح لتجديد عقد النجم المصري كان مرضيا وإيجابيا، حيث التقى الطرفان من أجل بحث امكانية تمديد العقد، وكانت الأحاسيس جيدة من من الطرفين لتجديد التعاقد حتى صيف 2025.

    وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال أمام محمد صلاح عامين آخرين في عقده مع ليفربول، وعندها سيكون المصري قد بلغ 31 عامًا، لكن الريدز يريد البقاء على نجمه الأول بزيادة راتبه.

    وأشارت الصحيفة أن محمد صلاح يتقاضى حاليا راتبًا أسبوعيًا قدره 200 ألف جنيه إسترليني، لكن ليفربول على استعداد لاعطائه المزيد وجعل الفرعون هو اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي، متجاوزًا مبلغ 220 ألف إسترليني الذي يتقاضاه حاليا الهولندي فيرجيل فان ديك.

    وكانت تقارير قد أشارت إلى بدء ليفربول بشكل جدى مفاوضات تجديد عقد نجمه محمد صلاح، بعدما لعب الفرعون دورا رئيسيا فى انتصار الريدز على نوريتش سيتى فى الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى، حيث صنع هدفين وسجل آخر.

    وبحسب موقع "ذا أتلتيك" الأمريكى فإن المحادثات جارية بالفعل بشأن إيجاد صيغة للاتفاق على عقد جديد لمحمد صلاح سيجعله الأغلى في تاريخ النادي من حيث قيمة الرواتب.

    محمد صلاح ليفربول أخبار محمد صلاح أخبار ليفربول الدوري الانجليزي