الخميس 16 مايو 2024 04:32 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك يغرد منفردا على القمة على حساب سيراميكا بهدفين لهدف

    مصر وناسها

    نجح الفارس الابيض فى حسم اللقاء مع سيراميكا كليوباترا بتحقيق الفوز بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب السويس ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز محققا ريمونتادا بعد تحقيق الفوز السابع على التوالى .

    تقدم سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد محسن في الدقيقة 40، وتعادل للزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 45، قبل أن يضيف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

    وشهدت الدقيقة 16 أول تغيير اضطراي في صفوف فريق سيراميكا بدخول شريف دابو وخروج محمد توني، وبعدها كرة عرضية من محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق سيراميكا عن مناطق الخطورة.

    مع الدقيقة 27 سدد شادي حسين لاعب سيراميكا الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى الجانب الأيسر بقليل.

    وتوقفت المباراة في الدقيقة 29، وذلك بعد احتفال جماهير الزمالك بالهدف، حيث طالب معتز البطاوي، المشرف العام لفريق سيراميكا، بخروجهم من الملعب، قبل أن يستأنف اللعب بطريقة طبيعية.

    وانحصرت الكرة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين حتى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

    وشهدت الدقيقة 63 بطاقة صفراء من نصيب أحمد محسن لاعب فريق سيراميكا وبعدها التغيير الأول للزمالك بخروج شيكابالا ونزول يوسف اوباما وبعدها خروج سيف الدين الجزيري ودخول أحمد فتوح بدلا منه.

    وشهدت العشر دقائق الأخيرة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق سيراميكا في منتصف الملعب ولكنهم فشلوا في إحراز أي أهداف لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

    وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 76 محتلا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 38

    950d147d6c5d59cf3baaef3953512d17.jpg
    الزمالك القمة سيراميكا هدفين لهدف