الثلاثاء 7 مايو 2024 08:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    البنك الأهلي يواجه غزل المحلة بالدوري الليلة

    مصر وناسها

    يستضيف نادي البنك الأهلي نظيره فريق غزل المحلة، مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    طالب خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لاعبيه بمواصلة الانتفاضة لخطف النقاط الثلاث الليلة وإعلان اقتراب بقاؤه في الدوري بشكل رسمي لاسيما بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة التي أنعشت حظوظه في البقاء بين الكبار بموسمه الأول في دوري الأضواء والشهرة.

    في المقابل، شدد خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة على لاعبيه أنه لن يقبل حالة الإستهتار التي ظهرت في لقاء الإنتاج الحربى مؤكداً أن الفريق لم يحسم أمر بقاؤه في الممتاز بشكل نهائي ولابد من القتال حتى اللحظة الأخيرة من عمر المسابقة.

    جدير بالذكر أن البنك الأهلي يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 42 هدفاً.

    بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.

    الدوري المصري المحله ضد البنك الأهلي غزل المحلة البنك الأهلي مباريات اليوم جدول ترتيب الدوري مصروناسها