الثلاثاء 14 مايو 2024 01:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تصريحات خالد عيد بعد بقاء المحلة فى الممتاز وعدنا وأوفينا وحزنت من الهجوم

    خالد عيد - مدرب غزل المحلة
    خالد عيد - مدرب غزل المحلة

    عبر خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، عن سعادته بالبقاء في الدورى الممتاز، بعد التعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 32 على استاد بتروسبورت.

    قال عيد، في تصريحات تليفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس1" أن الأمل كان يتمثل هذا الموسم في البقاء بالدورى الممتاز، لافتا إلى أنه وعد الجماهير بعدم الهبوط إلى القسم الثانى وأوفى بذلك رغم الضغوط والظروف الصعبة التى تعرض لها الفريق.

    وأضاف المدير الفني لغزل المحلة: "تعرضنا للهجوم والبعض شكك في قدراتنا ونحارب منذ فترة وتفادينا كل هذه الأشياء حتى لا يتأثر اللاعبين وربنا وفقنا والموسم القادم سيشهد تدعيم الفريق بصفقات قوية ترضى طموحات الجماهير".

    وتعادل فريق غزل المحلة مع البنك الأهلي 1 / 1، ليضمن المحلة البقاء رسميا في الدوري للموسم الجاري، بعد وصوله للنقطة 35 فى المركز الـ13، ويرتفع رصيد البنك للنقطة 33 فى المركز 15.

    تقدم البنك بهدف أحرزه موسيى دياوارا فى الدقيقة 45+2 من الشوط الأول، وتعادل خالد الأخميمي فى الدقيقة 89 في اللقاء الذى أقيم باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


    وبدأ خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة تشكيل فريقه كالتالي: عمرو شعبان و أحمد عيد و محمد فتح الله و فتحي مبروك و يحيي حامد و عبدو يحيي و أحمد الشيخ و أحمد الندري و هشام بلحه و بسام ماهر و عبد الرحمن أجويرو

    بينما جاء تشكيل البنك كالتالي: محمود الزنفلي و عاصم صلاح و أسامة إبراهيم و حسام السيد و محمد دبش و محمد فتحي و محمد بسيوني و فادي فريد و موسي دياوارا و أحمد إبراهيم و أحمد علي.

    خالد عيد غزل المحلة الدورى الدورى المصرى الممتاز اخبار الرياضة اليوم