السبت 18 مايو 2024 11:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحمد سعد يتلقي تعليقات ساخرة بعد نشر صورا رومانسية مع زوجته علياء... شاهد

    مصر وناسها

    موجة من التعليقات الساخرة انهالت من الجمهور بعد أن نشر الفنان أحمد سعد صورًا رومانسية مع زوجته علياء بسيوني بعد عقد قرانهما، اليوم السبت، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

    وشارك أحمد سعد جمهور صورًا مع زوجته علياء بسيوني من حفل عقد قرانهما عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام، معلقًا عليها: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتناوجاءت بعض التعليقات الساخرة على الصور التي نشرها أحمد سعد كالتالي: «حاسبي على طحالك يابنتي، الطحال أمانة ها، ألف مبروك يا فنان خلي بالك من طحالها، المرة دي الكلي بقي مبروك يا فنان، دير بالك على الطحال البنت يا أحمد، خفف إيدك والنبي».

    كانت سمية الخشاب فجرت مفأجاة بعد طلاقها من أحمد سعد؛ حيث قالت خلال لقاء سابق في برنامج شيخ الحارة، إن زوجها أحمد سعد كان يتعدى عليها بالضرب متسببًا لها في عاهة مستديمة بعد أن انهال عليها بالضرب في منطقة الطحال حتى تسبب في انفجاره.

    يُشار إلى أن أحمد سعد طرح أحمد منذ ثلاثة أيام الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والتي كان تم تأجليها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم بدرور السينما خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وسبق أن طرح أحمد سعد أغنية الملوك، أواخر شهر يوليو الماضي واقتربت من تحقيق 30 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتعاون فيها مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبة، ودبل زوكش، والكليب من إخراج حسين شعبان.».

    أحمد سعد عقد قران أحمد سعد علياء بسيوني