الثلاثاء 14 مايو 2024 07:03 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    نادي الزمالك يبدأ حملة تطعيم الأعضاء ضد فيروس كورونا

    تطعيم اعضاء الزمالك
    تطعيم اعضاء الزمالك

    بدأت صباح اليوم الأحد، حملة التطعيم ضد فيرس كورونا داخل مقر العيادة بنادى الزمالك وذلك للأعضاء والموظفين، حيث توافد عدد كبير من الأعضاء إلى مقر نادى الزمالك لبدء تلقى التطعيم وسط إجراءات احترازية تحت إشراف لجنة من وزارة الصحة.

    وأكد حسين السمرى، المدير التنفيذى لنادى الزمالك، أن الحملة نالت إقبالا كبيرًا من أعضاء النادى، مؤكدًا أن التطعيم سيستمر عدة أيام لحين الانتهاء من تطعيم أكبر عدد ممكن داخل النادى.

    وأضاف السمرى أن هناك العديد من الخدمات الطبية ستقدم للأعضاء خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استمرار الخدمات الحكومية الأخرى.

    وأوضح حسن موسى القائم بأعمال مدير عام النادى أن جميع مسئولى النادى يتابعون لحظة بلحظة عملية التطعيم للأعضاء.. ووجه موسى الشكر لمسئولى وزارة الصحة على سرعة الاستجابة وتطعيم الأعضاء.

    وتابع موسى بأن عملية التطعيم جاءت بناءً على طلب العديد من الأعضاء فى الآونة الأخيرة موضحًا أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يستمع دائما لطلبات ومقترحات كل الأعضاء.

    وعبر عدد كبير من الأعضاء عن سعادتهم لتوفير الإدارة لقاحات كورونا داخل مقر النادى.

    يذكر، أن إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب أجرت العديد من الاتصالات والجهود التنسيقية مع مسئولى وزارة الصحة؛ للتيسير على أعضاء النادى الراغبين فى تلقى لقاحات فيروس كورونا، من خلال إعداد كشوف بأسماء وأكواد الأعضاء الذين حرصوا على تسجيل بياناتهم فى الموقع المخصص لوزارة الصحة وعبر الرابط الذى أعلنت عنه الوزارة.

    تطعيم أعضاء الزمالك الزمالك نادى الزمالك اخبار الزمالك فيروس كورونا