الأحد 28 أبريل 2024 02:13 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نسحب منهم الموبايل......ياسمين الخطيب تشن هجومًا على شخصيتين من الوسط الفني

    ياسمين الخطيب
    ياسمين الخطيب

    لا تكف الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب عن إثارة الجدل بين وقت وآخر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "فيه 3 شخصيات على السوشيال ميديا لازم نسحب منهم الموبايلز.. أخو النجمة الشهيرة اللي زايط في مرضها وكل يوم يقول تصريحين هبل.. ونجمة البُرنس اللي عاملة صفحتها بلكونة للردح.. وأنا.. عشان السخونية مأثرة على نفوخي والفراغ قاتلني في الكارونتينا..".

    وعلق متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بتوضيح من تقصده ياسمين الخطيب في منشورها، حيث ذكروا أن وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هو الشخص الأول المذكور، أمام نجمة "البُرنس" فالمقصود بها هي الفنانة سمية الخشاب.

    يذكر أن ياسمين الخطيب احتفلت بزواجها قبل أيام، قبل أن تطالب المدعوين باتخاذ الإجراءات اللازمة بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضره عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم ومنهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

    وارتدت ياسمين الخطيب فستان زفاف أنيق في عقد قرانها وكان تصميمه ضيق بحزام أسود من الوسط، لتعيد من جديد فساتين الزفاف التي تحتوي على اللون الأسود بعد سنوات غياب عن المشاهير.

    وخلال عقد القران أثارت ياسمين الخطيب الجدل بداية من اختيارها لمأذونة وعدم اختيارها لولي من أسرتها، كما قاطعت عقد القران بسؤالها حول الزواج على مذهب الإمام.

    ياسمين الخطيب وائل عبد العزيز ياسمين عبد العزيز