الأربعاء 15 مايو 2024 03:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نقوا الناس اللي بتشتغلوا معاها ... أول تعليق من أشرف زكي عن أزمة نضال الشافعي

    أشرف زكي
    أشرف زكي

    علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على ما تعرض له الفنان نضال الشافعي أمس، وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامجه حضرة المواطن، إنه مستاء بشدة بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان نضال الشافعي.

    وأضاف زكي: «في النهاية لا نقدر أن نقول سوى أنه قدر، نضال عنده مشكلة في الفيلم، وكلمني وقال لي على المشكلة واحنا بنسعى إننا نحلها».

    واستكمل موجهًا نصحية للفنانين: «عاوز انبه زمايلي الفنانين انتقوا الناس اللي بيتشغلو معها علشان ما تشتكوش في الآخر، إحنا بنعرف نجيب حق زملائنا الفنانين وبنبذل أقصى جهد بس ساعدونا».

    كان المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي أصدر بيانا، الأحد، وقال إنه «تسبب انفعال الفنان نضال الشافعي عقب انتهائه من يوم تصوير في فيلم ميني بار بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها له بحدوث انفجار في القولون تسبب في دخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لجراحة عاجلة استلزمت ٤ ساعات ويذكر أن المنتج مدحت سعد كان توقف عن استكمال الفيلم من ٢٠١٨».

    تدور أحداث فيلم «مينى بار» في المرتبة الأولى في إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم في يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب في إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

    أشرف زكي نضال الشافعي أول تعليق من أشرف زكي عن أزمة نضال الشافعي أزمة نضال الشافعي