الأحد 28 أبريل 2024 09:40 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    منى زكي:قطعت كل صور زفافي وأجهز لحفل زفاف في ذكرى زواجي العشرين

    منى زكي
    منى زكي

    قالت الفنانة منى زكي، إنها قامت بتقطيع صور زفافها، من الفنان أحمد حلمى مؤكدة: "الصور كانت صعبة وغريبة، ولكن متواجدة على الإنترنت".

    وأضافت الفنانة منى زكي، أنها اتفقت مع زوجها الفنان أحمد حلمى بعمل حفل يشبه حفل الزفاف بعد مرور 20 عامًا على الزواج.

    اقرأ أيضاً

    وأشارت إلى أنها تحب عمل هذا الأمر، بعد أن اقتربت من إتمام 20 عامًا زواوقامت الإعلامية إسعاد يونس بعرض مجموعة من صور زفاف الفنانة منى زكى وأحمد حلمى، التي قامت بـتقطيعها.

    وأضافت الفنانة منى زكي، خلال حوارها ببرنامج " صاحبة السعادة "، والمذاع على فضائية " دي إم سي " تقديم الإعلامية إسعاد يونس، أنها تعتبر الوحيدة من جيلها التى استمرت لهذه السنوات، وقامت إسعاد يونس بالإمساك بالخشب، وقالت: "صلي على النبي".

    وكشفت منى زكي أن راتبها من فيلم سهر الليالى تسبب فى الانتهاء من تجهيزات الزواج، من الفنان أحمد حلمي. ولفتت إلى أن الفنانة إسعاد يونس كان لها دور كبير فى هذا القالت الفنانة منى زكي، إنها خريجة كلية الإعلام، وإن والدتها هي من وقفت بجانبها في دخول مجال الفن، لكن والدها لم يكن مهتما بالأعمال الفنية التى كانت تقوم بها، لافتة إلى أنه كان يعتقد أن الفن شيء مؤقت، وليس أساسيا بالنسبة لها.

    وأشارت إلى أن والدها أرسلها بمفردها إلى أمريكا؛ من أجل استكمال الدراسة والابتعاد عن الفن، لكنها قررت العودة وفي طريقها لمصر قدمت في معهد فنون مسرحية، دون علم أسرتها، ونجحت، وبعد علم والدها؛ وجه لها كلمات "تهزيق".

    منى زكي صاحبة السعادة أحمد حلمي