الخميس 2 مايو 2024 03:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الفنان محمد رمضان يحصل على شهادة الدكتوراة

    الفنان محمد رمضان
    الفنان محمد رمضان

    في حدث تاريخي .. حصل الفنان محمد رمضان على لقب سفير الشباب العربي، أمس،حيث تم تكريمه في بيروت بلبنان، ونشر رمضان مجموعة صورة جديدة عبر «السوشيال ميديا»، معلقا: «شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي» .

    وقال الفنان محمد رمضان خلال كلمته أثناء التكريم: «الحمد لله درست في معهد الفنون المسرحية، وبعشق مهنتي وفاهمها كويس جدًا، ولذلك دوري أن جمهوري ينسى مشاكله في الساعة اللي بيشوفني فيها».

    شهادة الكتوراه محمد رمضان

    كما شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد من حفلته الاخيرة بالساحل الشمالي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

    اقرأ أيضاً

    وكتب: “في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار و السوشيال ميديا و في نجاح حقيقي على أرض الواقع .الحمد لله .. اكبر حضور جماهيري في ٢٠٢١ بلا منازع ☝.

    وتعرض محمد رمضان لهجوم وعلق الصحفي أحمد كوتي بأن استيعاب مكان الحفل لا يتخطى عشرة آلاف فقط في حين محمد رمضان قال إن الحفل بالساحل الشمالي كامل العدد وحضر ٨٥ ألف شخص .

    محمد رمضان الفنان محمد رمضان محمد رمضان سفير الشباب العربي محمد رمضان يحصل على الدكتوراة لبان بيروت تكريم محمد رمضان في بيروت اخبار محمد رمضان