الجمعة 10 مايو 2024 06:42 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول رد من حسن شاكوش بعد مشاجرته مع رضا البحراوي

    مصر وناسها

    علق الفنان حسن شاكوش على الإشتباك الذى حدث بينه وبين الفنان رضا البحراوى أمس فى ا|حد الحفلات بشرم الشيخ، حيث قال «شاكوش» عبر صفحته الرسمية «فيسبوك» من خلال فيديو وهو ضاحك:« أنا هربان ياجماعة أنا هربان.. أهو وفي شرم الشيخ عشان عندي حفله ادعولنا كده ربنا يكرمنا.. أحلى حفلة إن شاء الله وصباحكم زي الفل حبايب قلبي».

    علق مغني المهرجانات حسن شاكوش على المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين المغني الشعبي رضا البحراوي بالساحل الشمالي، إذ نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيديو يرد فيه على رضا البحراوي.

    وقال «شاكوش» عبر«فيسبوك» من خلال الفيديو وهو ضاحك:« أنا هربان ياجماعة أنا هربان.. أهو وفي شرم الشيخ عشان عندي حفله ادعولنا كده ربنا يكرمنا.. أحلى حفلة إن شاء الله وصباحكم زي الفل حبايب قلبي».

    ونشبت أمس خناقه في الساحل الشمالي بين مغني المهرجان حسن شاكوش و المطرب الشعبي رضا البحراوي، إذ كان شاكوش يغني على المسرح بلاي باك دون فرقه، وقبل بدايه فقرتة فوجئ بفرقة البحراوي على المسرح، وتحدث معهم أن ينزلوا حتى انتهاء فقرته وبالفعل جرى ذلك، وقبل انتهاء فقره شاكوش عادت الفرقه مرة أخرى على المسرح لتحضير المعدات أثناء غناء شاكوش، ما أثار غضبه.

    حسن شاكوش رضا البحراوي مشاجرة بين حسن شاكوش ورضا البحراوي