الجمعة 3 مايو 2024 04:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الاتحاد السكندرى يتعاقد مع البوركينى سعيدو سمبوري 3 مواسم

    سمبورى
    سمبورى

    أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات انتقال لاعب الوسط الدولى البوركينى سعيدو سمبوري لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم،عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع مسئولى النادى المصرى البورسعيدي.

    وأنهى مصيلحى مفاوضات انتقال اللاعب "سعيدو" عقب الجلسة التي عقدها مع سمير حلبيه رئيس النادى المصرى البورسعيدى و كعادة العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين تم الاتفاق على أنتقال اللاعب لصفوف زعيم الثغر.

    وأكد حسام حسن، المدير الفني للفريق، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، على الإمكانيات الكبيرة للاعب وأنه سوف يكون إضافة قوية وكبيرة لصفوف زعيم الثغر.

    وغادر اللاعب مُتجها إلى بلاده للانضمام إلى منتخب بوركينا فاسو على أن يعود فور اتهاء مشاركته مع المنتخب.
    وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع مصطفى رمضان الشهير بـ"عفروتو" ظهير أيمن نادى الحمام مواليد 1997 (24 عاما) لمدة أربعة مواسم. وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير الكرة بقدراته الفنية والبدنية.

    وأجرى اللاعب جميع الفحوصات الطبية والتي أكدت سلامته من خلال الدكتور عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بالنادي، والدكتور محمد عنان طبيب الفريق.

    كما نجح المجلس فى التعاقد مع لاعب الوسط الغانى مورو ساليفو مواليد 1998 "23 عاما"، عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع ناديه السابق "Bechem United FC"، وذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة وخاصة فى خط الوسط.

    الاتحاد السكندري الاتحاد سمبورى اخبار الرياضة اليوم