السبت 20 أبريل 2024 04:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    اخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 8 / 2021

    الدوري المصري
    الدوري المصري

    شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 29 / 8 / 2021 العديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها إعلان إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء على رأسها إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

    إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه فى أحداث التتويج بالدوري

    أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراتها عن مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، وجاء على رأسها إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه.

    الزمالك في بيان رسمي: نرفض قرارات الجبلاية وسنتخذ كافة الإجراءات

    أصدر نادي الزمالك بيانا رسميا للرد على عقوبات اتحاد الكرة ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك عقب أحداث تسليم درع الدورى بعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدورى.

    كارتيرون يطلب الحفاظ على القوام الأساسي والتجديد لبن شرقي قبل تمديد تعاقده

    طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من إدارة النادي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق بعقود تمتد لأكثر من موسمين على أقل تقدير، كشرط أساسي للموافقة على تمديد تعاقده مع الزمالك، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


    غزل المحلة يعلن إقالة خالد عيد بعد البقاء فى الممتاز

    أصدر مسئولو نادى غزل المحلة بيانا أعلنوا فيه توجيه الشكر للجهاز الفني، بقيادة خالد عيد، والاستقرار على التعاقد مع مدير فنى جديد فى الفترة القادمة.

    أحمد عبد القادر يعود إلى الأهلى رغم تصريحات فرج عامر

    تعرض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، لضغوط شديدة خلال اليومين الماضيين للتراجع عن قراره السابق بشأن عدم عودة أحمد عبد القادر حمدى لاعب الفريق المعار لنادي سموحة.

    البدرى: وجود السعيد وأفشة "مهم".. وسنضم إبراهيم عادل وعمار في الوقت المناسب

    أكد حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر، أنه ناقش مواعيد انطلاق الدورى الجديد مع اتحاد الكرة بسبب وجود مباراتين مهمتين في شهر أكتوبر للمنتخب أمام ليبيا.

    تأكد غياب صلاح والنني عن مبارة أنجولا ومحاولات لضمهما أمام الجابون

    تأكد غياب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى وكذلك محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى عن مباراة أنجولا خلال الجولة الأولى لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم كما تجري بعض المحاولات في الوقت الحالي لضمهم لمباراة الجابون في الجولة الثانية.

    اتحاد الكرة: بدء تنفيذ عقوبة شيكابالا من تاريخ صدور القرار

    كشف مسؤولو اتحاد الكرة أن عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك تدخل حيز التنفيذ من تاريخ صدورها، أى تبدأ فترة إيقاف شيكابالا 8 أشهر من اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس.

    800 ألف جنيه غرامات مالية على الزمالك فى ليلة التتويج بالدورى

    وقعت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم غرامات متعددة على نادى الزمالك ولاعبيه، على خلفية أحداث ليلة التتويج بالدورى عقب مواجهة البنك الأهلى فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية باستاد بتروسبورت.

    اتحاد الكرة يستقر على استئناف كأس مصر 13 سبتمبر وانطلاق الدوري فى أكتوبر

    استقر اتحاد الكرة على استئناف مباريات كأس مصر 13 سبتمبر المقبل، على أن يبدأ الدورى الجديد فى أكتوبر المقبل.


    اتحاد الكرة شيكابالا الزمالك الاهلى اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية