الأربعاء 15 مايو 2024 11:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد هنيدي يبدأ تصوير برنامجه الجديد

    محمد هنيدي
    محمد هنيدي

    البرنامج سيحمل اسم «عالم هنيدي» وأشبه بالبرامج الحوارية ومن إخراج أكرم فاروق .. سيعلن موعد عرضه قريبا

    كشفت مصادر خاصة، تفاصيل جديدة عن برنامج نجم الكوميديا محمد هنيدي الجديد على فضائية «المحور» المقرر بدء عرض موسمه الأول خلال الأشهر الماضية، موضحة أن البرنامج سيحمل صيغة البرامج الحوارية واستضافة النجوم مع بعض الفقرات الغنائية والترفيهية.

    اقرأ أيضاً

    وأضافت المصادر، لموقع «بصراحة»، أن «هنيدي» بدأ بالفعل تصوير أولى حلقات البرنامج الذي سيحمل اسم «عالم هنيدي» خلال الفترة الماضية، ومن المرجح أن تعلن القناة خلال فترة المقبلة تفاصيل ومواعيد عرضه على شاشاتها، يأتي ذلك وفقا لخطة التطوير التي تشهدها «المحور» مع الإدارة الجديدة.

    سبق وشارك النجم محمد هنيدي، في برامج المسابقات ومنها برنامج "الحقيقة" على قناة "روتانا مصرية" عام 2012 وفي برنامج اكتشاف نجوم كوميديا عبر برنامج "نجم الكوميديا" والذي شارك وقتها بعضوية لجنة التحكيم حسن حسني وشيرين عبد النور. كما شارك هنيدي في برنامج الحصن بنسخته العربية.

    برنامج «عالم هنيدي»، من إخراج أكرم فاروق، الذي يعد من أبرز مخرجي البرامج خلال السنوات الماضية، وقدم العديد من البرامج المميزة التي تركت بصمة هامة لدى الجماهير في الوطن العربي، ومنها « رامز مجنون رسمي، حكايات لطيفة، المسامح كريم مع جورج قرداحي، صالون أنوشكا، هالة شو وناس بوك مع الدكتورة هالة سرحان، العاشرة مساء مع الإعلامية منى الشاذلي، وش السعد للفنان محمد سعد»، كما أنه أخرج العديد من الكليبات لنجوم الوطن العربي أبرزهم «محمد منير ووائل جسار ومدحت صالح، و لمحمد عدويه وجنات».

    وتشهد فضائية المحور، خطة تطوير كبيرة، خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع عدد من نجوم الإعلام والفن والرياضة لتقديم برامج متنوعة وجديدة بشكل مختلف على القناة التي تطمح إدارتها الجديدة، لعودتها للمنافسة على الساحة الإعلامية بقوة.

    محمد هنيدي محمد هنيدي يبدأ تصوير برنامجه الجديد