الإثنين 6 مايو 2024 06:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    الفراخ زعلت المواطنين.. بورصة الدواجن اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 في الاسواق المصرية

    اسعار الفراخ
    اسعار الفراخ

    الفراخ زعلت المواطنين.. بورصة الدواجن اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021 في الاسواق المصرية اليوم الخميس 2 سبتمبر ننشر اليوم (الخميس 2 سبتمبر 2021) سعر بورصة الدواجن ، لأنه في ظل الأزمة التي يمر بها مزارعو الدواجن في مصر ، ارتفع سعر الدواجن ، ويمثل ذلك ارتفاع أسعار الدواجن ويجب على التجار البيع بالسعر المعروض. من أجل منع موت الدواجن لأنه لا يمكن تخزينها ، خاصة في درجات الحرارة المرتفعة ، في ظل كل هذا ، تبحث ربة المنزل عن أسعار الدواجن اليوم وأسعار الدجاج اليوم في السوق للعثور على أسعار جديدة بعد ارتفاعها.

    بورصة الدواجن اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021

    كثير من الناس يريدون معرفة سعر بورصة الدواجن اليوم. نظرًا لأن ربات البيوت أجرن الكثير من عمليات البحث حول أسعار الدجاج اليوم وأسعار الدواجن اليوم ، سون نض ع لكم كافة المعلومات عن أسعار مخزون الدواجن اليوم ، وتنتج مصر حوالي 4 ملايين دجاجة كل يوم ، وتنتج الصناعة حوالي 13 مليار بيضة كل عام ، مع العلم أن مصر يمكن أن تكون مكتفية ذاتيًا في تناول البيض.

    أسعار بورصة الدواجن اليوم

    سعر كيلو الدجاج البلدي في المحلات التجارية ما بين 28 و 45 جنيها. وسعر الكيلوجرام من الدواجن البيضاء 24 جنيها السعر ما بين 35 جنيهًا مصريًا ،

    يتراوح سعر كيلو الدجاج البلدي بين 38-40 جنيهاً، بينما يتراوح سعر الكيلو من الدواجن البيضاء ما بين 27-42 جنيهاً ، بينما وصل سعر الكيلوجرام الواحد من البط إلى 60 جنيهاً ، بينما كان سعر بطة موسكوفي ما بين 40 و 45 جنيهاً، ووصل سعر الرومي للكيلو 50 جنية.

    اسعار الفراخ الخميس الدواجن اليوم الفراخ اليوم بكام الفراخ بورصة الدواجن سعر الفراخ انهارده