الإثنين 6 مايو 2024 01:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    رجل يقتل زوجته بالشارع بالدقهلية عقب استلام أطفالها بعد الحصول على حكم بحضانتهم

    إسعاف - أرشيفية
    إسعاف - أرشيفية

    لقيت سيدة فى مدينة المنزلة شمال محافظة الدقهلية، مصرعها على يد زوجها بعدة طعنات نافذة فى الصدر والبطن بسلاح أبيض. تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى المنزلة العام، بوصول سيدة من مدينة المنزلة، مصابة بعدة طعنات نافذة ادعاء تعد، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى أثناء محاولة إنقاذها.

    وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام زوج بتوجيه طعنات نافذة لزوجته أثناء تنفيذ حكم بضم أطفالها لحضانتها.

    وكشفت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين الزوج والزوجة منذ فترة، وقد ضم أطفالها عنوة عنها، الأولى طفلة تبلغ من العمر 13عاما، وطفل آخر يبلغ من العمر 7 أعوام وقد قامت برفع دعوى ضم للأطفال، ومنذ فترة بسيطة حصلت الأم على حكم من محكمة الأسرة يضم الأطفال، وأثناء ذهابها رفقة المحامية لتنفيذ قرار المحكمة بتمكينها من الصغار وتسليمها إليهم اليوم بأحد ضواحى مدينة المنزلة بجوار الجامع الكبير، قام الزوج فجأة بإشهار سلاح أبيض مسددا طعنتين إليها فى الصدر والبطن نقلت على إثر إصابتها إلى مستشفى المنزلة العام، ودخلت الى غرفة العمليات نظرًا لخطورة الحالة، وتوفت فى الحال، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة.

    الدقهلية اخبار الحوادث مركز المنزلة زوج يقتل طليقته