الإثنين 13 مايو 2024 01:10 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    هنا الزاهد تروي موقفاً لزوجها بعدما أصيبت بفيروس كورونا.... ومتابعون: أحمد فهمي طلع واطي

    هنا الزاهد
    هنا الزاهد

    تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن تفاصيل اصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن اصابتها بالوباء كانت السبب وراء مشكلة بينها، وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، لأنه كان يخشى التعامل معها، وكان خائفًا من الاقتراب منعًا لالتقاط الوباء منها.

    وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم: كنت متفقة أنا وأحمد لو حد أصيب بفيروس كورونا لا يتركه الآخر، وأنا أول ما أصيبت وجدته يحدثني من خلف الزجاج، وقال لي ابعدي عني..وأنا الحاجات دي تؤثر في نفسيتي كثيرًا، كان مش عاوز يتعامل معيّ..عشان كدة اتخانقنا خناقة كبيرة.

    وأضافت هنا الزاهد عن الصورة التي نشرتها على حسابها الخاص بموقع انستجرام، وهي تخضع للعزل المنزلي: أحمد قال لي تعالي نتصور وافقت قولت اختبار له أشوف سيأتي أم لا.. وجدته وقف خلف الزجاج وقال لي صورينا.

    واختتمت هنا الزاهد حديثها عن فترة مرضها مشيرة غلى أنها ذهبت بيت والدتها للخضوع للعزل المنزلي قائلة: روحت عند ماما عشان العزل المنزلي..وكان يأتي في الحديقة يطمئن عليّ..أنا كنت عوزاه يقدم بس وأنا مش هخليهوتحدثت الفنانة هنا الزاهد عن الكثير من الموضوعات خلال البرنامج، ومن ضمنها كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر، والذي جسدت من خلاله أكثر من شخصية، لأنه يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، ومسلسل النمر الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

    هنا الزاهد أحمد فهمي مني الشاذلي برنامج معكم