الخميس 2 مايو 2024 02:41 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مسلسل قيامة عثمان.. مفاجأة لكل محبي الدراما التركية وموعد استئناف عرض kuruluş osman

    قيامة عثمان - قيامة ارطوغل
    قيامة عثمان - قيامة ارطوغل

    مسلسل قيامة عثمان 2021، إن نجاح الدراما التركية وانتشارها بشكل كبير في كافة البلاد العربية، كان من الأمور الكافية لانتظار عدد ضخم من متابعي الدراما التركية مسلسل المؤسس عثمان، والذي بمجرد الإعلان عنه حقق جدل كبير لدى المتابعين، وخاصًة بعد النجاح الضخم الذي حققه المسلسل السابقة له قيامة أرطغرال، حيث يعتبر هذا المسلسل تكملة له بشكل مباشر.

    kuruluş osman

    لقد عرضنا لكم فيما سبق العديد من المعلومات حول مسلسل قيامة عثمان والموعد المحدد لعرضه، وذلك حتى يتثنى لكل عشاق الدراما التركية ومتابعي مسلسل قيامة أرطغرال متابعة هذا المسلسل، حيث يعد جزء مكمل له لأن عثمان هو ابن عثمان، ولذلك يعد هذا المسلسل امتداد للجزء السابق حتى إذا كان كل منهم منفصل عن الأخر.

    مسلسل قيامة عثمان

    إن مسلسل المؤسس عثمان قد تم عرض جزئيين منه وحقق كل منهم نجاح كبير ومبهر، خاصًة بعد الشعبية الكبيرة التي حققها مسلسل قيامة أرطغرال، ولكن ما تم إعلانه هو أن هذا الجزء القيمة الإنتاجية له أعلى مما سبق بل أنه الأعلى إنتاجيا في الدراما التاريخية التركية، ولذلك يتوقع الجميع مشاهدة جزء متميز ورائع أكثر مما سبق.

    ولقد جمع مسلسل kuruluş osman عدد ضخم من الممثلين الأتراك والذين يملكون شعبية كبيرة، فدور عثمان الأول يقوم بتجسيده بوراك أوزجيفيت، ودور غنوز بيك يقوم بتجسيده إيمره باسالاك، ودور بالا خاتون تقوم بتجسيده أوزجه تورار، ودور إيغول تقوم بتجسيده بوسي أرسلان، ودور بولان أرب يقوم بتجسيده يغيت اوشان.

    موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

    لقد تم الإعلان رسميا من خلال الشركة القائمة على إنتاج مسلسل عثمان، أن الجزء الثالث سوف يتم عرضه في شهر أكتوبر لعام 2021، لكن من دون الإعلان عن اليوم بشكل محدد، فالجزء الاول قد عرض في شهر نوفمبر من عام 2019 بالتحديد يوم 20، والجزء الثاني كان قد عرض في شهر أكتوبر من عام 2020 بالتحديد في يوم 7.

    kuruluş Osman المؤسس عثمان مسلسل قيامة عثمان