الإثنين 6 مايو 2024 08:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    رد ناري من أحمد سعد على منتقديه

    مصر وناسها

    قام الفنان أحمد سعد ، بالتعليق على الانتقادات اللاذعة التي توجه له بشكل مستمر خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد أزمته الأخيرة مع أحد المتابعين بعد إحيائه حفل في طنطا.

    حيث علق قائلا: ” الناس على السوشيال ميديا بتشتمني 24 ساعة حتى إنهم يتعاملون معي مثل المضاد الحيوي كل 12 ساعة تشتمني ” .

    وتابع، قائلا : ” حاولت اكتساب رضاهم من خلال نشر مقطع صوتي لي وأنا أقرأ القرآن الكريم ولكن أيضاً انتقدوني .. كذلك حدثت نفس الانتقادات على صور كتب كتابي فاقتنعت بأن العيب ليس فيَّ بل فيهم ” .

    وأضاف قائلا: ” نفسيتي بتتأثر جداً من شتيمة الناس وانتقادهم لي لذلك قررت الابتعاد عن قراءة التعليقات على منشوراتي بالسوشيال ميديا واقتصرت على مقابلة جمهوري والتعرف إلى آرائه من خلال الحفلات الغنائية فقط.

    واجه الفنان أحمد سعد ، هجوم عنيف وانتقادات لاذعة من قبل أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي علي التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، وذلك كرد علي أحد منشوراته الخاص من خلال التعليقات.

    حيث كتبت أحدى الفتيات المتابعات له عبر صفحته الشخصية على موقع “الفيسبوك”: “كنت بقدرك وأحب أسمع أغانيك بس لما جيت فرح عندنا في طنطا وعشان الفيلا بعيده قولت أنا مبنزلش لفلاحين وأنت أصلاً متعرفش أحنا فلاحين ولا لاء وأعتقد عرفت لما جيت وشوفت الفرح والمستوي ومستويات الناس.. بس للعلم الفلاحين ناس محترمين جداً وبيقدروا الناس جداً وشكراً ليك”.

    أحمد سعد أحمد سعد يرد على منتقديه