الجمعة 26 أبريل 2024 03:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد رمضان يرد على منتقديه بطريقته الخاصة (فيديو)

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    تعرض محمد رمضان في الفترة الأخيرة لانتقادات حادة من المتابعين وايضا من الإعلامي عمرو أديب بعد إنتهائه من حفل الساحل الذي أطلق عنواناً كامل العدد والبعض ظن أنه كاذباً وأيضا تعرض للهجوم حاد بسبب حصوله على شهادة الدكتوراه.

    تجاهل محمد رمضان كل الانتقادات واحتفل مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بوصول أغنية “رايحين نسهر” الي 250 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

    وكتب: “#الحمدلله أغنية #رايحين_نسهر ٢٥٠ مليون مشاهدة على #يوتيوب.

    يذكر أن محكمة النقض بجلسة 17 نوفمبر، نظر الطعن المقدم من الدكتور أحمد الجندى المحامى وكيلا عن الفنان محمد رمضان على الحكم الصادر ضده بإلزامه بسداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه إلى أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

    وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق، بإلزام محمد رمضان في دعوى الطيار أشرف أبواليسر التى يطالب فيها الفنان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء «أزمة صورة الطائرة»، بدفع 6 مليون جنيه.

    وطالب مجدي حلمي محامي الطيار أشرف أبو اليسر في دعواه التي رقم 119 لسنة 2020، بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله.

    وكانت المحكمة الاقتصادية قضت في 7 أبريل الماضي، فى الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من المحامي مجدي حلمي وكيل الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان، بإلزام الأخير بدفع 6 مليون جنية تعويضا لما لحق الطيار الراحل أشرف أبو اليسر من أذى.

    وطالب المحامي مجدي حلمي، الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرًا للأضرار المادية والأدبية التي لحقت به بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجرِبة لقيادة الطائرة.

    محمد رمضان رايحين نسهر