الإثنين 29 أبريل 2024 08:40 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    جوارديولا يرفض الاعتذار لجماهير الستي ويطالبهم بمساندة الفريق

    مصر وناسها

    قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لن يعتذر لجماهير فريقه عما قاله سابقاً وأكد ضرورة التواجد الجماهيري في الملعب خلال اللقاء المقبل.

    ومن المقرر أن يواجه السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي نظيره ساوثهامبتون غداً السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج.

    وقال جوارديولا في تصريحات صحفية اليوم: "لن أعتذر عما قلته، هذه ليست المرة الأولى التي أقول فيها ذلك في مسيرتي، قلتها من قبل في برشلونة وبايرن ميونخ".

    وأضاف المدرب الإسباني: "عندما نخوض مباراة صعبة مثل تلك أمام لايبزيج، واللعب بعدها 3 مباريات في وقت قصير، أدرك مدى صعوبة الأمر، وأطالب بالتواجد معًا يوم السبت، ما قلته أننا بحاجة إلى الدعم، لا يهم كم عدد الأشخاص الذين سيأتون، لكني أدعوهم للقدوم والاستمتاع باللقاء لحاجتنا إلى الدعم".

    وأردف: "أنا ممتن بالدعم الذي حظينا به أمام لايبزيج، دائمًا ما قلت بأنه إذا أرادت الجماهير القدوم، سنكون ممتنين للغاية لصعوبة المباراة وحاجتنا إلى جماهيرنا".

    وأكمل: "نحن كما نحن، نحن فخورون بما نحن عليه، أعرف تاريخنا، وأعرف أننا تواجدنا في الدرجات الأدنى وتنقلت الجماهير لمتابعتنا، لا أرغب في أن نكون مثل اليونايتد أو ليفربول أو البايرن أو برشلونة أو ريال مدريد، نحن كما نحن".

    واستطرد: "ليس لدي مشاكل مع الجماهير، رأيت مدى صعوبة مباراة لايبزيج في غرف خلع الملابس، أعرف بأن مواجهة ساوثهامبتون ستكون صعبة، وبالتالي طالبت مساعدة الجماهير".

    جوارديولا مانشستر سيتي البريميرليج الستي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي جماهير الستي عاجل مصروناسها