الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    والتر بواليا لبرنامج جمهور التالتة: ارتداء قميص الأهلي شرف كبير ولكني أنظر للمستقبل للعودة من جديد للنادي الأهلي

     والتر بواليا
    والتر بواليا

    أكد الكونغولي والتر بواليا، مهاجم النادي الأهلي السابق، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة، على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق أنه كان يرغب في البقاء بالأهلى قائلا: "لم أكن أرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، وأبحث دائما على النجاح ولم أكن شخصا فاشلا، ولكن ما حدث في بداياتي مع النادي الأهلي لم يكن جيدا، ولكن في نهاية الموسم، عبرت عن نفسي جيدا".

    وأضاف بواليا،: "ارتداء قميص الأهلي شرف كبير للغاية، وتواجدي مع الفريق ستكون مهمة في مسيرتي الكروية، ويجب أن أنظر للمستقبل من أجل العودة من جديد للنادي الأهلي".
    واعترف اللاعب الكونغولى بغياب التوفيق عنه في رحلته مع الأهلى قائلا: "أعتقد كمهاجم قبل أي شيء، إذا وجدت مهاجما يطيح بالكرة بعيدا عن المرمى، وهو يبذل كل جهده، أعتقد أنه ليس مهاجما، فالمهاجم لو لم يسجل ليس مهاجما".

    وأضاف: "كنت أتمنى التسجيل دوما مع الفريق الأحمر، وفضلت الأهلي عن الانتقال إلى سيمبا التنزاني، وأمير توفيق هو أول شخص تحدث معي في الانضمام إلى الأهلي".

    وختم بواليا حديثه: "كنت أحتاج بعض الوقت للتأقلم ومعرفة الأجواء بالنادي الأهلى جيدا، الجماهير وضعتنى تحت الضغط، المهاجم مطالب بالتهديف وأنا غاب عنى التوفيق".

    اقرأ أيضاً

    والتر بواليا مالاتيا سبور الدورى التركي الاهلى اخبار الأهلى