الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد تظلمه من قرار إيقافه.. «الموسيقيين» تكشف تطورات أزمة حسن شاكوش

    حسن شاكوش
    حسن شاكوش

    كشف علاء عامر، مستشار نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية، عن آخر تطورات أزمة الفنان حسن شاكوش مع النقابة، بعد إصدارها بيانًا بوقفه ومنعه من الغناء، وسحب ترخيص مزاولة المهنة منه، بشأن مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، في إحدى الحفلات الغنائية بالساحل الشمالي.

    واضاف عامر شاكوش تقدم بتظلم منذ فترة، وحتى الآن لم يُنظر له؛ بسبب عدم عقد جلسة للمجلس. وقال: "حتى الآن لا يوجد جديد بشأن تخفيف القرار الذي أصدرته النقابة ضد حسن شاكوش.

    وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا بمنع حسن شاكوش من الغناء، بسبب مشاجرته مع المطرب رضا البحراوي، وتبادل كل منهما للألفاظ البذيئة والإشارات الإباحية بالأيدي أمام الجمهور، وهو ما لم تتقبله النقابة، لتصدر بيانًا حاسمًا في هذا الأمر، لمنع تكراره مرة أخرى.

    وشارك الفنان حسن شاكوش، جمهوره بفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ظهر خلاله وهو يردد بعض الكلمات المؤثرة، معربًا عن حزنه، والظروف العصيبة التي يمر بها بعد إصدار قرار بوقفه عن الغناء.

    وعلق عليه قائلًا: جيت الدنيا مخصوص عشان عليّ تدوس"، لتنهال عليه التعليقات بعد ذلك من قبل جمهور، ما بين اللوم على ما صدر منه ومواساة له في أزمته.

    نقابة المهن الموسيقية حسن شاكوش أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي علاء عامر